hits counter
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دعم شباب الآن: لدينا 8292 موضوع ، و 1944 عضو ، آخر عضو مسجل : جميـلة فمرحباُ به.

بث مباشر لجميع مباريات كأس العالم على مدار الساعة

موضوع شامل عن الإبر في كمال الاجسام
THE QM
إدارة الموقع
 
المشاركات: 7655
القسم المفضل: تطوير المواقع
سجل في: 13/06/2008
النقاط: 22
موضوع: موضوع شامل عن الإبر في كمال الاجسام



نظرة على الحقن الموضعي

<blockquote class="postcontent restore" style="margin: 0px; padding: 0px; word-wrap: break-word;">نظرة على الحقن الموضعي

الحقن الموضعي موضوع مثير للجدل, في هذه المقالة سأحاول شرح النظريات وراء الحقن الموضعي للعضلات المختلفة وتأثيره.
الحقن الموضعي موضوع مثير للجدل, في هذه المقالة سأحاول شرح النظريات وراء الحقن الموضعي للعضلات المختلفة وتأثيره.
نبدأ بالسؤال الذي يطرح نفسه: هل حقن الستيرودات في عضلات معينة يعزز نموها؟

الإجابة عن هذا السؤال تكون نعم و لا, حيث إذا كانت الحقن الموضعية فعالة, فسوف يمتلك معظم لاعبو بناء الأجسام أضخم مؤخرات عضلية في العالم!
كلنا نعلم من دون شك أن الستيرويدات تعزز النمو العضلي, و لكن حقن عضلات معبينة بالستيرويدات لا يعني تعزيز النمو الموضعي, و بالأخص الستيرويدات المضاف لها إيستر Esterfied Steroids, الإيستر هي مادة تضاف على المادة الفعالة لتتحكم بسرعة اطلاقها لمجرى الدم. هنالك العديد من الإيسترات موجودة, نذكر بعضها انانتيت - Enanthate, بربيونات - Propionate, اساتيت - Acetate و ساييونات - Cypionate. يمكنك تفقد الأنواع المختلفة بما هو مكتوب على محتويات الستيرويد.

مع أنواع الستيرويدات هذه, نمو مباشر لموقع الحقن لا يحدث, حيث يجب أن ينفصل الهرمون عن الايستر المضاف له حتى يصبح فعال, و 98% من إزالة الايستر تحدث في مجرى الدم بعد انتقال الهرمون من العضلة التي تم الحقن بها, 2% من الانفصال يحدث في العضلة نفسها, و لكنه غير كافي لإحداث نمو, بعد انتقال الهرمون لمجرى الدم, كل عضلات الجسم لها فرصة بالأرتباط مع الهرمون بالإندماج مع المستقبلات الاندروجينية في العضلة, و من ثم دخول الهرمون لنواة الخلية, و الارتباط مع ال DNA و تفعيل جينات معينة تؤدي الى حدوث النمو العضلي. لهذا السبب حين يتم الحقن في عضلات المؤخرة تنمو جميع العضلات و ليس فقط الؤخرة.
نستنتج من ذلك أن النمو المباشر لا يحدث مع الستيرويدات المضاف لها إيستر, ماذا عن الستيرويدات الأخرى؟
الستيرويدات الغير مضاف لها إيستر في الحقيقة تدعم النمو الموضعي للعضلة التي تم الحقن فيها, الستيريدات مثل الونسترول - Winstrol, تستوستيرون ساسبنشن - Testosteron Suspension, الديانوبول و الأنادرول السائل - Injectable Anadrol & Dianabol على سبيل المثال قد تساعد في نمو العضلة الموضعي. فلا حاجة للهرمون للإنتقال الى مجرى الدم ليبدأ مفعوله, حيث هو جاهز فعال, و بما أن المنطقة المحقونة فيها أكبر تركيز من الهرمون, سوف تكون مستقبلات هذه العضلة أول العضلات لإستقبال الهرمون بكمية كبيرة, فكلما ابعدت العضلة عن مكان الحقن سوف تقل فرص الهرمون بالإرتباط مع المستقبلات الاندروجينية.
لا يعني ذلك أنك سوف تحقق مكاسب عضلية ضخمة جدا في العضلة المحقونة, أنت فقط تعطيها فرصة أكبر للإستفادة من الهرمون الذي تأخذه.

البعض مكنكم ربما استعمل بعض الستيرويدات المضاف لعا إيستر مثل الساستنون و الديكا في الحقن الموضعي, و لاحظ بعض التحسن في العضلة خاصة في الأيام الأولى التي تلي الحقن, هذا التحسن أو الحجم ليس دائم, هو فقط مجرد انتفاخ و تورم نتيجة الحقنة و ووجود الزيت في العضلة, بعد عدة أيام تبدأ العضلة بالرجوع لوضعها الطبيعي, و خاصة عندما يبدأ الزيت بالخروج لمجرى الدم, العضلة ترجع لحجمها الطبيعي, و لكن قد يمكن إستعمال العضلة للحقن لفترات طويلة بحقن زيتية أن يؤدي الى تحسينها بشكل غير مباشر, و ذلك حيث أن الزيت يتم حقنه بين الألياف العضلية الذي يضع ضغط و تمدد عليها, مما يحفز النمو بطريقة غير مباشرة.

الحقن الموضعية الخاصة (الساينثول)

زيوت الحقن الموضعية الخاصة - الساينثول مثل البمب اند بوز pump&pose و اسيكلين Esikclean, هي من أسوأ الظاهرات التي أصابات عالم بناء الأجسام, و التي أدت الى وجود أشكال تسد النفس عند رؤيتها, و التي يمكن ان يؤدي الى قلب معدتك!! على الأغلب قد شاهدت ما أعنيه, سواء بالصور أو بالحقيقة, ذراعان بحجم 50سم على جسم شخص عادي, أشخاص بأشكال و عضلات غبية الشكل! و الأغرب من ذلك أنهم يفتخرون بسخطهم ! أنا لا أحكم هنا و على الأغلب لديهم مشاكل و يتحتاجون مساعدة.
هذه بعض الصور لضحايا الساينثول:


ما هو ساينثول؟
مستحضرات الساينثول هي ببساطة مكونة من زيوت معقمة تحقن في العضلة, بدون أية مادة فعالة فيها, و هي لا تحفز النمو بطريقة مباشرة على الأطلاق, فهي مجرد زيوت معقمة MCT Medium chain trigcelede زيوت متوسطة السلسلة , و تحقن هذه الزيوت في العضلة, تتراكم بين الياف العضلة مما يضع ضغط عليها فترفع العضلة و يعطيها شكل أكبر.

تباع هذه المسنحضرات على أنها لإستعمال الخارجي, كزيت عرض, تدهن به العضلات, و لكن في اعلانات الشركة الأخرى, يذكر استعمالها للحقن, و توعد بنتائج بزيادة أكثر من 5 سم على حجم الذراعين, فبدأ العديد باستعمالها, حتى عديمو الخبرة ة المبتدئين, الذي أدى الى ظهور عضلات مشوهة.
لا يوجد هنالك شك بأن مستحضرات الساينثول تعمل, و لكنها سلاح ذو حدين, فإذا تم استعمالها بحكمة, فقد تفيد في دعم العضلات الضعيفة لديك, مثل الذراعين, السمانتين, و الأكتاف. و إذا تم سوء استخدمها فهي من الممكن أن تؤدي الى مشاكل صحية خطيرة و حتى الموت, أو ببساطة مشوه.

في البداية, سوف أبدأ بالشرح حول طريقة عمل مستحضرات الساينثول, يتجمع الزيت في العضلة, و يؤدي هذا التجمع الى رفع العضلة, و ذلك السبب في ضرورة حقن الساينثول في عمق في العضلة, كلما كانت الحقنة أعمق, كلما كان شكل العضلة أقرب الى الطبيعي, فالحقن بعمق صغر, أو مثلا استعمال ابر الأنسولين قد يؤدي الى نمو حلمات في العضلة.
تجمع هذه الزيوت في العضلة, و التي تتطلب أشهر حتى تتحل في و تخرج من العضلة, قد يؤدي الى نمو غير مباشر في العضلة, و ذلك بتحفيز النمو عن طريق عمل ضغط و اطالة بين الالياف العضلة, و الذي يؤدي الى تحفيز النمو.

استعمال الساينثول يكون ضمن استعمال المنطق, فلا تتوقع أن تزيد من حجم ذراعيك 10 سم و في نفس الوقت يكون شكلهم طبيعي, الساينثول يستعمل أفضل شيء لتحسين بعض نقاط ضعف الجسم بشكل طفيف للحفاظ على شكل العضلة الطبيعي, المشكلة هي أن معظم البشر طماعين, و رؤية السرعة التي يعطي الساينثول بها نتائج, سوف يؤدي الى المزيد من الطمع لمعظم الناس, ماذا لو استعملت أكثر قليلا, ثم أكثر, و هكذا حتى ينتهي بهم الأمر بشكل معوق.


  • نقاط مهمة حول الحقن الموضعي:

  • من المهم جدا استعمال طرق حقن صحيحة و مراعاة التعقيم في جميع أنواع الحقن, و خاصة في الحقن الموضعية, فقفا ملتهبة أسهل معالجنتها من التهاب في الذراعين, و الذي يمكن أن يحتاج الى جراحة تؤدي الى تشوه أكبر في العضلة. يمكن زيارة قسم طرق الحقن لمعرفة الخطوات الصحيحة.
  • كنوع من الوقاية, ابقي مضاد حيوي قوي في متناول اليد, مثل Cipro, و اذا بدأت أعراض التهاب تبدأ ( انتفاخ, وجع, احمرار, و سخونة ) ابدأ بتناول المضاد الحيوي و توجه الى أقرب عيادة للفحص.
  • الحقن الموضعي يجعل التدريب صعب جدا, و احيانا يستحيل التدريب, فإبدا بكمية صغيرة و ابني تدريجيا حسب التحمل.
  • لا تستخدم أي مستحضر غير متأكد من سلامته على الأطلاق.
  • تأكد من الحقن في العضلة, فحقن الزيوت في الشرايين يؤدي الى مشاكل خطيرة و حتى الموت, قم بالسحب للخلف عند حقن العضلة و تأكد من عدم خروج أي دماء في السرينج.
  • كن منطقيا في استعمال الحن الموضعية.
  • تعمل الحقن الموضعية بشكل أفضل في العضلات الصغيرة, كالبايسبس, الترايسبس, الأكتاف, و السمانتين.

</blockquote>




كن بالقرب :
follow me @HDagash


التعليقات
لا يوجد حالياً أي تعليق

تفضّل شارك بتعليقك

دعم شباب  ::  ::  :: -